اعضاء هيئة التدريس

عودة

 
الدكتور / محمد سعد الدين محمد أحمد
أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية ، جامعة الوادى الجديد
تفاصيل السيرة الذاتية
دخول الإعضاء نسخة للطباعة
العنوان الحالى جمهورية مصر العربية - اسيوط – 1 شارع المهندسين
الموبايل 01026243344
تليفون المنزل 0882125376
البريد الالكترونى drmmsaad@edu.nvu.edu.eg
drmmsaad@gmail.com
google scholar link https://scholar.google.com/citations?hl=ar&pli=1&user=-hM9F8kAAAAJ
الدرجات العلمية :
  • أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية ، جامعة الوادى الجديد، 2019
  • مدرس بقسم ، كلية التربية ، جامعة أسيوط، 2013
  • مدرس مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية ، جامعة أسيوط، 2009

المجالات البحثية:
مدير وحدة الITبكلية التربية جامعة الوادي الجديد

الابحاث :

1-Shakeel Ahmed and Faculty of Ocean Engineering Technology and Informatics at University of Malaysia, Terengannu And Department of Elearning And I.T, Jazan University, Saudi Arabia. Dr. Mohamed Saad Eldin Mohamed Department Instructional Technology, Faculty Of Education At The University Of New Valley, Egypt, Augmented Reality-Based 3D Instructional Environment to Improve the Technical Skills and Academic Achievements of The Students, International Journal of Information Technology and Electrical Engineering, International Journal of Information Technology and Electrical Engineering, (Volume 11, Issue 5) October 2022 , (27-34), http://www.iteejournal.org/, October, 2022
2-1 Ph.D. Scholar - Department of Computer Science at School of Informatics Applied Mathematics, Universiti Malaysia Terengganu (UMT) 2 Associate Professor – Department of Computer Science at School of Informatics Applied Mathematics, Universiti Malaysia Terengganu (UMT) 3 Associate Professor – Department Computer Science at Capital Universit, Analysis of student attitude and their acceptance for e-Evaluation during (COVID-19): Implementation and Implications, Journal of University of Shanghai for Science and Technology, Journal of University of Shanghai for Science and Technology, (Volume 23, Issue 5), (57-76), https://jusst.org/, May, 2021
3-Hamad A.Al-reshidi Department of Instructional Technology College of education University of Ha'il Hail – KSA Mohamed Saad ElDin Mohamed College of Education University of New Valley New Valley –Egypt, Anchored Learning Evolution in Interactive Electronic Environment and its Impact on Developing Digital Awareness and Academic Adaptation for Education Technology Students at the Faculty of Education- Ha'il University, Journal of University of Shanghai for Science and Technology , Journal of University of Shanghai for Science and Technology , Volume 22, Issue 12, 1231-1250, https://jusst.org/wp-content/uploads/2020/12/paper-Dr.Hamad-ElRashidy.pdf, December, 2020
4-بحث فردي, Tool for computer teachers' CPD-MOOCs: Opportunities and Challenges., International Journal of Advanced Studies in Computers, Science and Engineering , , International Journal of Advanced Studies in Computers, Science and Engineering ,, Volume 5 , Issue 11 , Pages 183,30 , Nhttp://www.ijascse.org/volume-5-theme-based-issue-11/MOOCs.pdfULL, November, 2016
5-د محمد سعد, فاعلية نظام جسور لإدارة التعلم الالكترونى علي التحصيل الدراسي لطلاب جامعة جازان-بالمملكة العربية السعودية-وتنمية اتجاهاتهم نخو التعليم اللإلكتروني, كلية التربيه جامعة عين شمس , كلية التربيه جامعة عين شمس الجزء الثالث-د, العدد التاسع والثلاثون, من 13-44, http://search.shamaa.org/FullRecord?ID=32073, January, 2015
6-أ.د/محمد سعدالدين محمد أ.د/طاهر محمود محمد, فاعلية برنامج في اللغة العربية والتاريخ قائم علي التعلم المدمج في تنمية بعض المهارات الحياتية لدى طلاب المرحلة الثانوية, المؤتمر العلمي الدولي (كليات التربية وإعادة بناء التعليم)الذي نظمته كلية التربية جامعة أسيوط, كلية التربية جامعة أسيوط, الصفحات من (579-711), https://mfes.journals.ekb.eg/, May, 2014
عدد المقرارات0 مقرر